أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

الربح من الانترنت تطبيق المشي

 هل سمعت عن الربح بالانترنت والربح عن طريق المشي او الجري، نعم انها حقيقة يمكنك كسب دخل اضافي بدون الحاجة لرأس مال كل ما عليك هو المشي لتربح من المشي عن طريق تطبيق موجود ضمن هاتفك المحمول، سنقوم بشرح التطبيق بالمقال التالي، تابع معنا شرج التطبيق.

الربح من الانترنت تطبيق المشي

شرح تطبيق Sweatcoin للربح من المشي:

يعتبر تطبيق Sweatcoin احد اهم التطبيقات في عالمنا الحالي فتطبيق Sweatcoin مرخص من وزارة الصحة العالمية وبتعاون وتنسيق عالي مع مطورين التطبيق و وزارة الصحة العالمية، كم تم اصدار عملة رقمية خاصة ب التطبيق على اهم منصات التداول بالعالم.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه والكسب من خلاله، ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والنقر عليه ليتم تحويلك الى التطبيق بشكل مباشر، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، بعد تحميل التطبيق وتثبيته قم بالدخول الى التطبيق ومنحه جميع الصلاحيات ليعمل بشكل طبيعي.

انشئ حسابك الخاص عل التطبيق باستخدام الجيميل الخاص بك، وبعدها سيقوم التطبيق بمنحك نقاط على عدد الخطوات التي تيقوم بحسابها في كل يوم، لتتمكن في ما بعد باستبدال النقاط الخاصة بالتطبيق بالعملة الرقمية الخاصة بالتطبيق وتصريفها باي منصة تريد.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق Sweatcoin للربح من المشي:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق لا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة.
  3. التطبيق يناسب جميع الهواتف المحمولة.
  4. التطبيق معترف به من وزارة الصحة العالمية.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم واكثر التطبيقات انتشار حول العالم للربح من المشي، حمل التطبيق وقم بكسب دخل اضافي، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-