أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق فتح قفل الواي فاي

 جميعنا نخشى من فقدان الاتصال اثناء السفر، لان الانترنت الان اصبح اكثر نقطة تواصل في العالم بين الاشخاص، لذلك سنقدم لكم تطبيق Instabridge لتسهيل خدمات الواي فاي والاتصال بها.

Instabridge هو تطبيق يمكنك عن طريقع الاتصال بجميع شبكات WiFi بشكل مجاني في جميع انحاء العالم، وكذلك مشاركة الشبكات المجانية مع الاصدقاء.

وتستطيع حفظ كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي التي تم العثور عليها بواسطة تطبيق Instabridge، لتتمكن من مشاركتها مع حميع اصدقائك في حال كان اكثر من شخص معك.

تطبيق فتح قفل الواي فاي

شرح تطبيق Instabridge لحفظ كلمات سر WiFi:

هو افضل تطبيق موجود لهواتف اندرويد، التي تمكنك من الالتصال بشيكات الانترنت في اي زمان ومكان تذهب اليه، ما يميزه عن باقي التطبيقات انه يتمتع بقاعدة بيانات كبيرة ، تمكه من الاتصال بجميع شبكات الواي فاي.

ما عليك الا تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل، وفتحه على هاتفك وابدأ البحث عن شبكات الواي فاي لتتمكن من حصول على رمز جميع الشبكات الظاهرة، ولقد لاقا التطبيق شعبية كبيرة بين المستخدمين لمصداقيته وسرعته.

لا تعتقد ان تطبيق Instabridge يقوم باختراق الشبكات، بل ان التطبيق يعتمد على اصحاب الشبكات الذين يشاركون كلماتهم المرورمع التطبيق، لتمتع بتجربة انترنت مجانية، وهذا يعني لا يمكنك اختراق جميع الشبكات الا بموافقة اصحابها.

لا تقلق هناك اكثر من 3 ملايين شبكة واي فاي متعاملة مع التطبيق، لتعيش تجربة انترنت مجانية مع الاستمرار في التحديث التطبيق لاضافة اكثر عدد ممكن من الشبكات.

تم تطوير هذا التطبيق لتتمتع بتجربة انترنت مجانية خالية من الاعلانات.

رابط تحميل التطبيق.

لا تقلق تم فحص جميع الروابط من قبل فريق تقني مختص، وهي امنة بشكل كامل.

ميزات تطبيق Instabridge:

  1. يمكن الاتصال بشيكات الانترنت بشكل مجاني وتلقائي.
  2. ليس هناك حد معين لاستخدام البيانات.
  3. يقوم التطبيق باختيار اسرع شبكة وافضلها بين الشبكات المتوفرة.
  4. تستطيع مشاركة كلمة سر الواي غاي مع اصدقائك في حال كنتم اكثر من شخص.

فكرة عن تطبيق Instabridge:

التطبيق حاصل على تقيمات 4 نجوم لاكثر من مليونين مستخدم، التطبيق امن ومجاني بشكل كامل.

في النهاية كان هذا شرحنا لافضل تطبيقات اللانترنت المجاني، شارك التطبيق مع اصدقائك لتتمع بخدمة انترنت مجانية في كل زمان ومكان.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-