أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق فتح قفل الهاتف

اغلب المستخدمين يخشون على هواتفهم من فقدانها او من نسيان كلمة السر، ولان نسيان كلمة يعد مثله مثل اضاعة الهاتف فهذا ما يخيف المستخدمين هذه الفترة، لذلك قررنا اليوم الشرح عن تطبيق لفك قفل الهاتف بسهولة، عن طريق تطبيق Multi Unlock تابع معنا الشرح عن التطبيق في هذا المقال.

تطبيق فتح قفل الهاتف

شرح تطبيق Multi Unlock لفك قفل الهاتف:

يعتبر تطبيق Multi Unlock من التطبيقات المميزة بين المستخدمين لفك قفل الهاتف بسهولة، يعمل تطبيق Multi Unlock على فك قفل جميع ومختلف انواع الهواتف المجمولة مثل سامسونغ وهواوي وسوني والكثير الاخرى، يمكنك فك قفل هاتفك او اي هاتف بسهولة وسرعة، حمل التطبيق من الاسفل بشكل مجاني وابدا بفك الهواتف المقفلة.

اذ يتوفر التطبيق بشكل مجاني، بعد تحميل التطبيق ووصله مع الهاتف عن طريق الكمبيوتر، تاكد من ان وصلت usb تعمل بشكل ممتاز، ولعدها عليك باتباع التعليمات التي تظهر على شاشة الكمبيوتر، حيث ان كل نوعية هاتف تمتلك تعليمات معينة، وبعدها سيقوم نظام الكمبيوتر بتنزيل برامج فك القفل الخاص بهاتفك.

بعد تنزيل برامج فك القفل الخاصة بالجهاز الموصول بالكمبيوتر، قم بالضغط على بدأ ليبدأ النظام بفك قفل كلمة المرور بكل سهولة، ولن يحتاج الهاتف الى ورمات او فقدان البيانات، ليس عليك الا اتباع التعليمات والخطوات لفك قفل الهاتف.

حمل تطبيق Multi Unlock.

لا تقلق جميع الروابط امنة بشكل كلي، يتم فحص الروابط باستمرار من قبل فريق تقني.

مميزات تطبيق Multi Unlock:

  1. التطبيق بسيط.
  2. التطبيق مجاني.
  3. لا يحتاج الى ترويت لفك القفل.
  4. فك القل بدون مسح البيانات داخل الهاتف.

في النهاية كان هذا شرحنا لافضل تطبيق لفك كلمة المرور بسهولو، التطبيق رائع ولا يحتاج الى رووت، حمل التطبيق واستفد من فك كلمات المرور بدون فقدان البيانات، شارك التطبيق مع اصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-